أعلى المنتجات

قوانغتشو كونور ديلي الاحتياجات اليومية المحدودة

تم تأسيس شركة Guangzhou Konnor Daily Necessities Co.، Ltd. في عام 2012 والتي نادرة في تصنيع وتوريد الرش بالمبيدات الحشرية ، لفائف البعوض ، رش النشا ، ونشا الماء البارد ، ورذاذ المعطر الجوي وغيرها من المنتجات اليومية.

  • Guangzhou Konnor Daily Necessities Co., Ltd.
  • Guangzhou Konnor Daily Necessities Co., Ltd.
  • Guangzhou Konnor Daily Necessities Co., Ltd.
  • Guangzhou Konnor Daily Necessities Co., Ltd.
  • لماذا أخترتنا?
    أكثر
    أخبار الشركة
    • آخر الأخبار عن الصين تبحث وكيل وحيد لمبيد الحشرات الهباء الجوي
      2018-07-23 تبحث وكيل وحيد لمبيد الحشرات الهباء الجوي
      تبحث الوكيل الوحيد لدمك AEROSOL مبيد حشري تقوم شركة كونسيرج كونيور اليومية المحدودة بتصنيع مجموعة من مبيدات الأعشاب التي تستخدم بنجاح في الشركات في أكثر من 20 دولة. تم إرفاق كتيب مواصفات المنتج. نحن ندرس توسيع منتجاتنا إلى أسواق جديدة وسنكون ممتنين لمساعدتكم. على وجه الخصوص ، نود أن نحدد أفضل الوكلا...
    • آخر الأخبار عن الصين كيف يتم العمل من HItzz الحشرات القاتل?
      2018-06-11 كيف يتم العمل من HItzz الحشرات القاتل?
      كيف يتم العمل من HItzz الحشرات القاتل ? نحن سعداء جدا لشحننا ماركة HITZZ إلى سوق كينيا. من عام 2017 إلى عام 2018 ، يبلغ حجم المبيعات لدينا حوالي مليون دولار أمريكي. الآن ، نحن نبحث عن المزيد من الموزع من جميع أنحاء العالم لتوسيع السوق معا. أي المهتمين ، يرجى الاتصال بي من قبل whatsapp / wechat: 86 ...
    • آخر الأخبار عن الصين تحذير من الملاريا لثلاث مقاطعات خلال عيد الفصح
      2018-03-31 تحذير من الملاريا لثلاث مقاطعات خلال عيد الفصح
      جوهانسبرج - حذر المعهد الوطني للأمراض المعدية من احتمال ارتفاع عدد حالات الإصابة بالملاريا في ليمبوبو ومبومالانغا وكوازولو ناتال بسبب تدفق المسافرين خلال عطلات عيد الفصح. وفي بيان صدر يوم الثلاثاء ، قال المعهد الوطني للإحصاء إن السبب الآخر لهذه الزيادة هو الأمطار التي انتشرت مؤخراً في جنوب إفريقيا. ...
    • آخر الأخبار عن الصين ما هي نوعية رذاذ الحشرات؟
      2017-10-17 ما هي نوعية رذاذ الحشرات؟
      سيدتي / سيدي، شكرا لاهتمامك. نحن المهنية الصانع من الهباء الحشرات رذاذ فوق 15 سنوات الآن. كونور الفريق التقني تأسست في 2002. نحن أيضا ثني أنفسنا لتطوير تصميم متكامل وتوفير جودة عالية نظام العلامة التجارية الدولية والمنتج، لتعزيز التعاون المتبادل المربح للجانبين. خلال 2002-2017، كونور الكيميائية حصلت ...
    • آخر الأخبار عن الصين من هو القاتل الأكبر على هذا الكوكب؟
      2016-07-27 من هو القاتل الأكبر على هذا الكوكب؟
      هو القاتل الأكبر على هذا الكوكب؟ 1 مليون حالة وفاة كل عام الحيوان الأكثر فتكاً في العالم هو البعوض. وقد يبدو من المستحيل أنشيء ضئيلة جداً يمكن أن تقتل الكثير من الناس، ولكن هذا صحيح. ووفقا للعالممنظمة الصحة، نتيجة لدغات البعوض في وفاة أكثر من 1 مليون شخصفي كل عام. معظم هذه الوفيات بسبب الملاريا. ...
    • آخر الأخبار عن الصين كيفية حماية من البعوض حمى الضنك
      2016-05-27 كيفية حماية من البعوض حمى الضنك
      كيفية حماية من حمى الضنك؟ حمى الضنك هو مرض فيروسي ينتقل عن طريق لدغة أنثى المصابة (البعوض الزاعجة أنثى) تظهر الأعراض في 3-14 أيام (متوسط ​​4-7 أيام) عقب اللدغة المعدية. حمى الضنك هو مرض يشبه الانفلونزا الذي يصيب الأطفال، والأطفال الصغار والكبار. الأعراض الأكثر شيوعا من حمى الضنك وتشمل: · صداع الراس ...

Top Products

Guangzhou Konnor Daily Necessities Co., Ltd

Guangzhou Konnor Daily Necessities Co., Ltd. was established at 2012 who rare the professional manufacturer and supplier of Insecticide spray, Mosquito coil, Starch spray, Cold water starch, air freshener spray and other daily products.

  • Guangzhou Konnor Daily Necessities Co., Ltd.
  • Guangzhou Konnor Daily Necessities Co., Ltd.
  • Guangzhou Konnor Daily Necessities Co., Ltd.
  • Guangzhou Konnor Daily Necessities Co., Ltd.
  • Why Choose Us?
    More
    company news
    • china latest news about Looking Sole Agent For Knock Down aerosol insecticide
      2018-07-23 Looking Sole Agent For Knock Down aerosol insecticide
      Looking Sole agent for Knock down AEROSOL INSECTICIDE Guangzhou Konnor Daily Necessities Co., Ltd manufactures a range of KNOCK DOWN AEROSOL INSECTICIDE that are used successfully by companies in over 20 countries. A product specification brochure is enclosed.We are considering expanding our ...
    • china latest news about How is working of HItzz Insect Killer?
      2018-06-11 How is working of HItzz Insect Killer?
      How is working of HItzz Insect Killer? We are so glad to ship our HITZZ brand to Kenya market. From 2017 to 2018, our sales amount is around U.S Dollar one million. Now, we are looking for more distributor from all whole the world to expand market together. Any interested, please contact me by ...
    • china latest news about Malaria warning for three provinces over Easter
      2018-03-31 Malaria warning for three provinces over Easter
      JOHANNESBURG – The National Institute for Communicable Diseases (NICD) has warned the number of malaria cases is expected to rise in Limpopo, Mpumalanga and KwaZulu-Natal due to an influx of travellers during the Easter holidays. In a statement released on Tuesday, the NICD said another cause of the ...
    • china latest news about What is the quality of your insecticide spray?
      2017-10-17 What is the quality of your insecticide spray?
      Dear Madam/Sirs, Thank you for your concern. We are professional manufacturer of aerosol insecticide spray over 15 years now. Konnor technical team was founded in 2002. We also bend ourselves to develop integrated design and provide high quality international brand system and product, to promote ...
    • china latest news about Who is the biggest killer on the planet?
      2016-07-27 Who is the biggest killer on the planet?
      Who is the biggest killer on the planet? One Million Deaths Every Year The most deadly animal in the world is the mosquito. It might seem impossible that something so miniscule can kill so many people, but it's true. According to the World Health Organization, mosquito bites result in the deaths of ...
    • china latest news about How To Protect From Dengue Mosquitoes
      2016-05-27 How To Protect From Dengue Mosquitoes
      How to protect from DENGUE? Dengue is a viral infection transmitted by the bite of an infected female (Female Aedes mosquito) Symptoms appear in 3–14 days (average 4–7 days) after the infective bite. Dengue fever is a flu-like illness that affects infants, young children and adults. The most common ...